معسكر لعشاق كرة القدم في كأس العالم 2018 FIFA

 شركة “التقاليد الروسية” هي مخيم لعشاق كرة القدم في كأس العالم FIFA 2018. بالإضافة إلى الإقامة في المخيم ، نقدم برنامجًا ترفيهيًا وثقافيًا ضخمًا مع زيارات إلى أفضل المتاحف في روسيا. سيزور ضيوفنا متحف الأرميتاج ، ومعرض تريتياكوف ، ومتحف المعدات العسكرية وأماكن أخرى فريدة من نوعها. يعتبر معسكر جماهير كأس العالم 2018 FIFA أفضل خيار لزيارة روسيا في كأس العالم 2018 FIFA.

   

الترفيه الروسي التقليدي لمعسكرات الخيام. الحافلات لتوصيل المشجعين لمباريات كرة القدم والبرنامج الثقافي. أكثر الموظفين مهذبين الأمان. كل هذا في معسكرنا للجماهير في كأس العالم 2018 FIFA.

   

رخيصة للذهاب إلى كأس العالم لكرة القدم عام 2018 في روسيا. إن التخييم في وقت كأس العالم 2018 FIFA في روسيا هو أفضل خيار للذهاب بأسعار رخيصة إلى كأس العالم. منفعتنا: تجربة عطلة صديقة للبيئة. الحافلات لنقل المشجعين إلى الملعب ، والعودة إلى المخيم والبرنامج الثقافي. حماية طعام برنامج ترفيهي سعر معقول كهرباء كأس العالم في روسيا ، يقولون إن كرة القدم هي لعبة الملايين. في الواقع ، سيأتي ملايين المشجعين إلى روسيا هذا الصيف في كأس العالم 2018 FIFA. يمكن للمدن التي ستستضيف كأس العالم 2018 FIFA تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لأية ميزانية. تقدم شركة “التقاليد الروسية” أماكن للجماهير في معسكراتنا الخاصة. إنها رخيصة ، وبالطبع نحن نقدم لضيوفنا برنامجًا ثقافيًا رائعًا وأنيقًا. سيتمكن ضيوفنا من توفير وقت ممتع ، وتعلم الكثير عن أكبر بلد في العالم. كأس العالم هو حدث فخم. وستكون روسيا سعيدة بعقدها على أعلى مستوى. التقاليد الروسية تقدم شركة “التقاليد الروسية” أفضل المخيمات لكأس العالم 2018 FIFA. التخييم – بأسعار معقولة وعطلة صديقة للبيئة. سيكون من دواعي سروركم زيارة مخيماتنا.